تحذير من المخاطر: إن عقود الفروقات (CFDs) هي أدوات مالية مركبة تنطوي على مخاطر مرتفعة قد تؤدي إلى خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. تتعرض 70% من حسابات مستثمري التجزئة لخسارة الأموال عند التداول على عقود الفروقات (CFDs) مع Tickmill UK Ltd. يجب عليك أن تراعي مدى فهمك لكيفية عمل عقود الفروقات (CFDs), ومدى قدرتك على تحمّل المخاطر المرتفعة التي قد ينجم عنها خسارة أموالك.

الأسئلة الشائعة

احصل على اجابات عن الأسئلة الأكثر شيوعاً فيما يتعلق بالتداول مع Tickmill

فتح حساب

يستغرق تقديم طلبك بضعة دقائق, وسنقوم بتفعيل حسابك في أسرع وقت ممكن. كل ما عليك فعله بعد الحصول على الموافقة هو تحويل الأموال عبر البنك إلى حسابك لدينا, واختيار الأسواق التي تريد التداول فيها عبر منصة CQG الحائزة على جوائز متعددة.


ليس لدينا برنامج إحالة في الوقت الراهن, لكن يرجى الاتصال بفريق خدمة عملاء Tickmill لإبداء اهتمامك بأي تغييرات قد تحصل مستقبلاً بخصوص ذلك.


نحن نبذل قصارى جهدنا لفتح الحسابات في أسرع وقت ممكن. لكن في بعض الأحيان قد تستغرق العملية وقتاً أطول إذا تطلب الأمر مزيداً من المراجعات أو المعلومات الإضافية. إذا حصل تأخير لأي سبب, سنقوم بإبلاغ عملائنا بذلك في أقرب وقت ممكن. بمجرد تفعيل حسابك ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على المعرف الخاص بك (ID), وتفاصيل الدخول إلى بوابة العميل.


يرجى مراسلة فريق خدمة عملاء Tickmill على العنوان: [email protected] أو الاتصال بنا على الرقم: +44 203 995 2388, أو يمكنك استخدام الدردشة المباشرة المتاحة من الاثنين إلى الجمعة, من 7:00 صباحاً حتى 20:00 مساءً (بتوقيت المملكة المتحدة).


للأسف, نحن لا نوفر حسابات مشتركة في الوقت الراهن. إذا رغبت أن يتم إعلامك عند إتاحة هذا الخيار, فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وسنقوم بإبلاغك فور توفره.


Tickmill هي شركة تداول عالمية, ونحن نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجات جميع عملائنا. لكن في بعض الأحيان تمنعنا اللوائح التنظيمية من تقديم خدماتنا لدول معنية. إذا لم تتمكن من إيجاد بلد إقامتك أثناء عملية فتح الحساب ولكنك تعتقد أننا ارتكبنا خطأً, فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: [email protected].


إن اختيار العملة الأساسية لحسابك سيمكنك من إدارة مخاطر العملة. يمكنك التداول على أدوات مالية متعددة تتضمن عملات مختلفة مع الحفاظ على الرصيد بعملتك الأساسية. سيعرض لك كشف حسابك اليومي العملة الأساسية وأي عملة أخرى تعرضت لها. ستكون تكلفة المنصة بالدولار الأمريكي, فإذا لم يكن هناك دولار أمريكي في حسابك فسوف نقوم بعملية التحويل بين العملات نيابة عنك.


يتمتع عملاء التجزئة ببعض الحماية التنظيمية التي لا يتم منحها للعملاء المحترفين. يجب استخدام لغة واضحة عند مخاطبة عملاء التجزئة. قد نفترض وجود مستوى معين من المعرفة والخبرة لدى العملاء المحترفين عند تقييم مدى ملائمة منتجاتنا لهم. نحن مدينون لعملائنا بتوفير أفضل تنفيذ, وقد نعطي الأولوية لعوامل مختلفة عند تنفيذ الأوامر لكل من عملاء التجزئة والعملاء المحترفين. قد لا يتمكن العملاء المحترفون من الوصول إلى خدمة أمين المظالم المالية. يتمتع كل من عملاء التجزئة والعملاء المحترفين بالحماية بموجب نظام تعويض الخدمات المالية (FSCS) حتى قيمة 85,000 جنيه إسترليني لكل عميل في حالة عجز Tickmill UK Ltdعن السداد.

Risk Warning: CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 71% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with Tickmill UK Ltd. You should consider whether you understand how CFDs or our other products work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

FAQ

Find answers to the most popular questions regarding trading with Tickmill.

Account Opening

It takes minutes to submit your application and we will activate your account as soon as possible. All you will need to do after approval is bank wire funds to your account and select the markets you want to trade via the award winning CQG platform.


We do not have a referral programme at the moment however, please contact the Tickmill Client Services team to register your interest for any changes in the future.


We make every effort to open accounts as soon as possible. Sometimes the process may take a little longer if further checks or additional information is required. If for any reason there is a delay, we will communicate this to our clients as soon as possible. Once your account has been activated you will receive an email with your ID and login details for the Client Portal.


Please email the Tickmill Client Services team on [email protected] or call us on +44 203 995 2388. Alternativley, use our online chat which is available from Monday to Friday, 7:00am to 20:00pm (UK time).


Unfortunately we do not offer joint accounts at the moment. If you would like to be informed of when this option is available please email us on and we will email you as soon as it is an option.


Choosing a base currency allows you to manage your exposure to currency risk. You can trade on multiple instruments that are denominated in different currencies while maintaining a single balance in your Base Currency. Your daily statement will show your Base Currency and any other currency to which you have been exposed. The platform cost will be in USD so, if there are no USD held in your account, we will do the conversion for you.


Retail clients have certain regulatory protections which is not afforded to Professional clients. We need to use clear language when talking to retail clients. We may assume a level of knowledge and experience when assessing whether our products are appropriate for professional clients. We owe our clients a duty of best execution and may prioritise different factors when executing orders for retail and professional clients. Professional clients may not have access to the Financial Ombudsman Service. Retail and Professional clients are protected by the Financial Services Compensation scheme (FSCS) up to the value of £85,000 in the event of a default by Tickmill UK Ltd.